الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الشرطة العراقية :مقتل قيادي كبير من تنظيم الدولة الاسلامية وخمسة من مرافقيه في الشرقاط
تغيير حجم الخط     

الشرطة العراقية :مقتل قيادي كبير من تنظيم الدولة الاسلامية وخمسة من مرافقيه في الشرقاط

مشاركة » الأحد يونيو 24, 2018 8:45 am

17.jpg
 
تكريت(د ب أ)-أعلن مصدر عسكري عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الأحد مقتل قيادي كبير في تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) وخمسة من مرافقيه في قضاء الشرقاط280/ كم شمال بغداد./
وقال بيان لقيادة عمليات صلاح الدين صدر اليوم ، إن” القوات الأمنية وبعملية نوعية وبناءً على معلومـات استخبارية دقيــقة قتلت العقـل المدبـر والمخـطط للتفجيرات وعمليات الخطف، ونصب السيطرات الوهمية لـدى عصـابات داعـش الارهابيـة المـدعو (ابوسلام العراقي) حيث جرى قتله وهو مختبئ في أحد الانفاق مع خمسة من مرافقيه في جزيرة الشرقاط”.
وأوضح المصدر أن”مقتل (ابوسلام) والملقـب بعصب الدواعش من قبل القوات الأمـنية، يعد بمثابة كسـر العمـود الفقري للخلايا النائمة في محافظة صلاح الدين”.
يذكر أن القوات الأمنية العراقية تنفذ حملات أمنية واسـعة في محـافظة صلاح الدين للقضاء على الخلايا النائمة لتنظيم داعش بشكل تام.
وتشهد المناطق بين محافظات صلاح الدين والانبار ونينوى عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات، تنفذها الخلايا النائمة لتنظيم داعش ضد القوات الأمنية والمدنيين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron