الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الحوثيون: قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في عملية هجومية جنوبي المملكة.. والاعلان قريبا عن البدء بتصنيع صواريخ بالستية في اليمن
تغيير حجم الخط     

الحوثيون: قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في عملية هجومية جنوبي المملكة.. والاعلان قريبا عن البدء بتصنيع صواريخ بالستية في اليمن

القسم الاخباري

مشاركة » الخميس أكتوبر 12, 2017 11:07 am

7.jpg
 
صنعاء ـ “راي اليوم” ـ (د ب أ) – أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية باليمن اليوم الخميس سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين، في عملية هجومية جنوبي المملكة.
ونقلت وكالة سبأ التابعة للحوثيين عن مصدر عسكري قوله إن” أفراد الجيش واللجان الشعبية( مسلحو الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح) نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع الجيش السعودي في منطقة نجران جنوبي المملكة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين “.
وأضاف المصدر أن ” طيران ما وصفه العدوان( التحالف العربي) حاول إعاقة تقدم الجيش واللجان وشن غارتين غرب جبل الغراميل في منطقة نجران”.
وذكر المصدر أنه” تم تدمير آلية سعودية ومصرع طاقمها بصاروخ موجه في موقع الفواز بالمنطقة ذاتها ، ما أدى إلى مقتل وجرح آخرين عند اقترابهم من الآلية المدمرة”.
وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا ضد الحوثيين وقوات صالح، منذ آذار /مارس من العام 2015 ، لدعم القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي.


ومن جهة اخرى أكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن، محمد علي الحوثي، أن القوة الصاروخية اليمنية ستعلن قريباً تصنيع الصواريخ الباليستية، متجاوزة عائق الحصار المفروض على اليمن من قبل التحالف بقيادة السعودية.
وأوضح رئيس اللجنة الثورية، يوم أمس الأربعاء، أن هناك إنجازات صاروخية على صعيد تصنيع الباليستيات سيُـعلن عنها في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن عمليات إعداد متواصلة تقوم بها القوة الصاروخية اليمنية، وذلك وفقاً لموقع “المسيرة نت”.
وقال في منشور بصفحته على موقع فيسبوك: “في زيارتنا اليوم للقوة الصاروخية انبهرنا بما يقوموا به من عمل ومن إنجاز متواصل، وقبل أن نتكلم لكم عما يعدوه سنترك الموضوع لهم ليعلن في الوقت المناسب، الذي أستطيع أن أقوله لكم إنهم سيقولون وداعا للحصار في صناعة البالستيات”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار