الوثيقة | مشاهدة الموضوع - اكثر من 1000 داعشي يعيشون بحرية في اطراف جلولاء
تغيير حجم الخط     

اكثر من 1000 داعشي يعيشون بحرية في اطراف جلولاء

القسم الاخباري

مشاركة » السبت مايو 26, 2018 11:49 am

1.jpg
 


سومر نيوز: كشف مصدر امني كردي، عن تزايد تحركات تنظيم داعش في اطراف ناحية جلولاء.



وقال المصدر لـ(سومر نيوز)، ان "هناك المعلومات الاستخبارية تؤكد وجود وتزايد اعداد تنظيم داعش في مناطق حوض حمرين"، لافتا الى ان "تواجده في تلك المنطقة من اجل اعادة نشاطه، حيث يقوم بعمليات سريعة وخاطفة للغاية اثبات وجوده".



واضاف ان "المعلومات تشير إلى وجود اكثر من 1000 عنصر من التنظيم في اطراف ناحية جلولاء، قرى الاصلاح، الندا، شيخ باوة، ام الحنطة، مناطق منصورية الجبل ونفط خانة"، مشيرا الى ان "تواجدهم في تلك المناطق على شكل مجاميع لا تتجاوز 50 عنصرا".



واوضح المصدر ان "قوات الحشد الشعبي يسطرون على تلك المناطق في النهار وداعش يسطير عليها في الليل"، مبينا ان "امير التنظيم في هذه المناطق يدعى دحام والمسؤول العسكري للتنظيم يدعى احمد طه ياسين".



واكد ان "التنظيم يقوم بين فترة واخرى بزرع العبوات الناسفة على الطريق الرابط بين سعدية جلولاء خانقين باضافة الى تعرضه على نقاط التفتيش والربايات التابعة للحشد الشعبي".



وتابع المصدر ان "مطشر تركي هو احد امراء داعش حاليا متواجد في ناحية جلولاء ويتجول في وضح النهار بكل حرية وامام انظار القوات الامنية، كما انه كان المسؤول الاول عن الهجوم على الناحية في منتصف عام 2016 عندما كان قوات تتواجد في الناحية".
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار

cron