الوثيقة | مشاهدة الموضوع - وزير داخلية لبنان يأمر بإزالة الصور من الشمال بعد حرق صورة لولي عهد السعودية
تغيير حجم الخط     

وزير داخلية لبنان يأمر بإزالة الصور من الشمال بعد حرق صورة لولي عهد السعودية

مشاركة » الأحد نوفمبر 12, 2017 11:46 am

5.jpg
 
قال نهاد مشنوق، وزير الداخلية اللبناني، إن إحراق صورة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في طرابلس لا يعبر عن شعور أهل المدينة أو الشمال اللبناني.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للمشنوق على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " أدان إحراق صورة ولي العهد السعودي.. المشنوق يأمر بإزالة كل الصور من الشمال: إحراق صورة الأمير محمد بن سلمان لا يعبر عن مشاعر أهل طرابلس وهو عمل مؤسف ندينه ونعتبره مشبوها في لحظة حساسة، ويأتي بسياق محاولات التأزيم التي تعمل جهات مريبة على افتعالها بهدف جرّ البلاد لمزيد من التوتر."

وتابع في تغريدة منفصلة: "أعمالٌ كهذه لا تعبّر عن حقيقة مشاعر أهل طرابلس والشمال وكلّ لبنان، اتجاه المملكة العربية السعودية. وقد طلبتُ من القوى الأمنية ملاحقة الفاعلين وتسليمهم إلى القضاء لإجراء اللازم."

ويذكر أن وزير العدل اللبناني السابق، أشرف ريفي، علق في تغريدات على صفحته بتويتر، قائلا: "حرق صورة الأمير محمد بن سلمان مُدان ومفتعل ومشبوه والفاعل معروف، وعلى وزارة الداخلية أن توقفه دون إبطاء لمحاسبته. هذه الصورة ستبقى مرفوعة في طرابلس لأنها تمثل علاقة الصداقة التاريخية بين لبنان والمملكة."

وتابع قائلا: " لوزارة الداخلية نقول: من أحرق صورة الأمير محمد بن سلمان معروف.. أوقِفوه وحاسبوه، أما صور الأمير محمد بن سلمان فستبقى مرفوعة في طرابلس.. لوزير الداخلية نقول : محل ما منعلِّق صور ما في حاقد يوصلها، وإذا بدك تشيل الصور بلِّش من طريق المطار وبس توصل عطرابلس... منحكي."
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron