الوثيقة | مشاهدة الموضوع - طقس الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة
تغيير حجم الخط     

طقس الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة

مشاركة » الثلاثاء يونيو 20, 2023 2:25 am

3.jpg
 
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، امس الاثنين، عن حالة الطقس للأسبوع الحالي، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (المدى)، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً في المنطقة الشمالية إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية حيث تنشط نهاراً في المنطقة الجنوبية إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار، أما في المنطقة الشمالية فستكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع، أن “طقس البلاد ليوم الخميس سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهاراً في المنطقة الجنوبية إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت الى، أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى موجز الاخبار