الوثيقة | مشاهدة الموضوع - مجلس الوزراء: تعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية يومي 18 و 19 كانون الأول الحالي
تغيير حجم الخط     

مجلس الوزراء: تعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية يومي 18 و 19 كانون الأول الحالي

مشاركة » الاثنين ديسمبر 11, 2023 12:14 am

9.jpg
 
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بتعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية يومي 18 و19 كانون الأول الحالي من أجل انتخابات مجالس المحافظات.

وقال المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل مساء اليوم، رئيس مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عمر أحمد محمد، يرافقه رئيس الإدارة الانتخابية في المفوضية عباس الفتلاوي.، للإطلاع على إيجاز شمل آخر استعدادات المفوضية لاجراء انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 18 كانون الأول الجاري”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، على حرص الحكومة على نجاح العملية الانتخابية؛ كونها استحقاقاً دستورياً، وأهمية تهيئة جميع متطلبات النجاح من أجل أن تكون النتائج المعبّرَ الحقيقي عن إرادة الشعب العراقي، بما يضمن إجراءها بنزاهة وشفافية”.

وأكد المكتب الإعلامي في بيانه أنه “جرى، خلال اللقاء، تحديد يوم 12 كانون الأول الحالي موعداً لتسليم المدارس إلى كوادر المفوضية؛ من أجل تهيئة مستلزمات العملية الانتخابية، وتعطيل الدوام الرسمي في المدارس لمدة أسبوع، وكذلك تعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية يومي 18 و 19 كانون الأول الحالي، الذي سيقره مجلس الوزراء في جلسته المقبلة”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى محليات