الوثيقة | مشاهدة الموضوع - كاميرات مراقبة تكشف تحرش هندي بإماراتية
تغيير حجم الخط     

كاميرات مراقبة تكشف تحرش هندي بإماراتية

مشاركة » الأربعاء يناير 11, 2017 3:24 am

3.jpg
 
دبي ـ اتهمت امرأة إماراتية، من دبي، بائعًا هنديًا، بالتحرش بها داخل محل الأحذية الذي يعمل فيه.

واستدعت السيدة 43 سنة الشرطة، أثناء وجودها في المحل، مشيرة إلى أن البائع الهندي 21 عامًا لمسها، وحاول أن يعطيها رقم هاتفه الجوال.

وبحسب صحيفة “الخليج تايمز″، نفى البائع أمام المحكمة الابتدائية، تهمة التحرش وخدش حياء السيدة الإماراتية.

وبحسب التقرير، وقع الحادث يوم 9 أغسطس/آب في أحد المتاجر بسوق نايف.

وقالت المرأة للمدعى العام: “وقع الحادث في حوالي الساعة 5:15 عندما زرت المتجر، وكنت أبحث عن بعض الأحذية وأقوم بقياسها، وبعدما سألت البائع عن سعر زوج من الحذاء، اقترب مني ولمس فخذي، فاعتقدت في البداية، أن ذلك حدث بطريق الخطأ”.

وأضافت: “كان يعيد ترتيب الحذاء الذي قمت بقياسه عندما ناداني بسيدتي، فالتفت إليه، ورأيت أنه يريد أن يعطيني كارت المحل وعليه رقم الهاتف النقال خاصته، حيث كان يحاول إعطائي إياه دون لفت انتباه الأشخاص الموجودين بالمتجر، فعرفت حينها، أنه لمسني متعمداً، والآن يريد أن يعطيني رقم هاتفه، فقلت له إنني سأستدعي الشرطة”.

بعد فترة وجيزة، عندما وصلت الشرطة، عرض عليهم البائع كارتًا مختلفًا عن الذي حاول أن يعطيه للشاكية في وقت سابق.

وأضافت “قلت للشرطة إنه ليس نفس الكارت، حينها دللت الشرطة على المكان الذي أخفى فيه الكارت الأول، وكان ممزقًا إلى عدة قطع″.

وقال أحد الضباط، بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المحل، إن الرجل حاول أن يعطيها الكارت أكثر من مرة، لكنها لم تره، وبناء عليه، اعترف البائع بالتهمتين أثناء التحقيق، كما تم اعتبار الكارت الممزق دليلًا ضده، وسوف يتم الإعلان عن الحكم الصادر بحقه في 29 يناير الجاري.
العناوين الاكثر قراءة

 

العودة إلى المنوعات

cron