الوثيقة | مشاهدة الموضوع - لن تصدق ماذا يمكن للتين أن يفعله بجسدك!
تغيير حجم الخط     

لن تصدق ماذا يمكن للتين أن يفعله بجسدك!

مشاركة » الثلاثاء فبراير 14, 2017 5:05 am

6.jpg
 
تعتبر فاكهة التين من أشهر الفاكهة في آسيا والشرق الأوسط، واميركا الوسطى، تتمتع بالكثير من الفوائد الصحية التي توفر للجسم ما يحتاج اليه من مواد غذائية صحية وفيتامينات ومعادن وغيرها من المكونات الغذائية الاساسية.
أبرز فوائد فاكهة التنين التي يمكن استخلاصها منها عند تناولها:
1- تساعد على مكافحة مرض السرطان وذلك من خلال منع تطور الخلايا السرطانية في الجسم، بفضل ما تحتويه هذه الثمرة من مضادات الاكسدة.
2- تساهم في تعديل مستوى الكولسترول والحفاظ على المستوى الطبيعي له في غالبية الاحيان، خصوصاً وأنها تعمل على تقليص مستوى الكولسترول السيئ في الجسم.
3- تفيد على صعيد الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي في الجسم ومنع الانسان من التعرض للامساك من خلال قدرتها على تنظيم الجهاز الهضمي ومنعه من عسر الهضم.
4- قادرة على تعديل مستوى السكر في الدم، وبالتالي الحماية من مرض السكري أو تحسين مستوى السكر لدى المصابين بهذا المرض المزمن.
5- تساهم في الحماية من الالتهابات التي تنتج عن الكثير من العوامل الطبيعية والغذائية التي تتعرض لها صحة الانسان.
6- تساعد على تقوية بصيلات الشعر وتعمل على معالجة حب الشباب التي تترك آثاراً مزعجة في الوجه، ما يجعل فاكهة التنين عنصراً غذائياً اساسياَ لمعالجة مشاكل الجمال.
7- على الصعيد الجمالي، تساعد فاكهة التنين على معالجة مشاكل البشرة الجافة، حيث توفر لها الترطيب الضروري للحفاظ على نضارتها واشراقتها وحيويتها.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى المنوعات

cron