الوثيقة | مشاهدة الموضوع - تايلور سويفت تحضر محاكمة منسق موسيقي تتهمه بملامسة مؤخرتها
تغيير حجم الخط     

تايلور سويفت تحضر محاكمة منسق موسيقي تتهمه بملامسة مؤخرتها

مشاركة » الثلاثاء أغسطس 08, 2017 12:21 pm

7.jpg
 
(أ ف ب): ستحضر نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، التي تلاحق منسقاً موسيقياً تتهمه بإمساكها في المؤخرة عند التقاط صور لهما، خلال الاسبوع الحالي محاكمته في دنفر في ولاية كولورادو في غرب الولايات المتحدة.

وبدأت المحاكمة الاثنين مع اختيار اعضاء هيئة المحلفين الثمانية بحضور المغنية على ما أكد موظف في المحكمة. وذكرت وسائل اعلام محلية انها كانت جالسة في القاعة الى جانب محاميها.

وكان القضاء طلب من كل الأطراف حضور المحاكمة برمتها. ويتوقع ان تستمر المحاكمة تسعة ايام.

وكانت أوساط المغنية اتهمت منسق الاسطوانات ديفيد مولر بالامساك بمؤخرة سويفت من تحت فستانها خلال جلسة تصوير قصيرة في الثاني من حزيران/يونيو 2013 قبل حفلة موسيقية. وقد طرد المنسق الذي ينفي نفيا قاطعا ان يكون اقدم على ذلك، بعد يومين من الاذاعة التي كان يعمل فيها في دنفر.

وقد لاحق المغنية في ايلول/سبتمبر 2015 مؤكداً انه كان ينبغي عليها الاتصال بالشرطة بدلاً من المسؤولين عنه في الاذاعة وانها تسببت بخسارته لوظيفته وأجره.

وجاء في شكواه ان وكلاء اعمال الفنانة اتصلوا بمسؤولي الاذاعة مطالبين بطرده غداة هذا اللقاء.

وأكد انه على علم بوقوع حادث إلا انه يتهم صديقاً له دعاه الى لقاء المغنية التي كانت يومها في سن الثالثة والعشرين، بالقيام بهذا التصرف.

وقد شنت النجمة هجوماً مضاداً بملاحقتها مولر قضائيا في تشرين الاول/اكتوبر 2015 بتهمة الاعتداء الجنسي. وشددت في شكواها على انها “اضطرت الى بدء حفلة تمتد على ساعة امام 13 الف من معجبيها وهي في حالة توتر شديد بعدما تعرضت لملامسة غير مناسبة”.

ومن العناصر الاساسية التي ستدرسها هيئة المحلفين صورة نشرها موقع “تي ام زي” الذي يعنى بأخبار المشاهير وتظهر فيها الفنانة تقف بين مولر وصديقته. وتظهر يد منسق الاسطوانات عند مستوى مؤخرة النجمة من دون ان يتضح ان كان يلمسها ام لا.

وخلال اختيار اعضاء هيئة المحلفين الاثنين، كان على المرشحين المحتملين ان يقولوا ان رأوا من قبل الصورة وما رأيهم بديفد مولر وتايلور سويفت، بين أسئلة أخرى.

وتطالب المغنية صاحبة اعمال شهيرة مثل “شايك ايت اوف” بدولار واحد رمزي وتؤكد ان الحكم ان صدر لصالحها، سيشجع نساء أخريات على التقدم بشكوى قضائية في قضايا مماثلة.

وأكدت سويفت الفائزة بعشر جوائز غرامي انها شاركت في آلاف المناسبات المماثلة حيث تلتقط الصور لها مع اشخاص، إلا انها لم تتعرض لملامسة بهذه الطريقة إلا مرة واحدة “من قبل مولر”.
 

العودة إلى المنوعات

cron