الوثيقة | مشاهدة الموضوع - تقرير بريطاني: النساء قد تستبدل الرجال بـ "روبوتات جنسية" مستقبلا
تغيير حجم الخط     

تقرير بريطاني: النساء قد تستبدل الرجال بـ "روبوتات جنسية" مستقبلا

مشاركة » الاثنين يناير 08, 2018 12:21 pm

6.jpg
 
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان " الروبوتات الجنسية" ستحل محل الرجال في المستقبل، مشيرة إلى ان ذلك قد يضعف اهتمام النساء بالرجال، على حد قولها.

ونقلت الصحيفة عن الأستاذة في جامعة هارفارد الأميركية، كاثي أونيل، قولها، إنها "تتوقع ان تحل الروبوتات الجنسية محل الرجال في المستقبل، وستجعلهم من دون فائدة وعفا عليهم الزمان في نظر النساء"، مضيفة ان النساء سيصبحن في المستقبل محاصرات بالرجال الآليين، وهو ما سيؤدي إلى فقدان اهتمامهن بالرجال البشر".

واوضحت انه "على عكس ما تحمل اسمها روبوتات جنسية، فان النساء لن يستخدموهم لمجرد الجنس، وإنما لأداء واجبات منزلية تثقل كاهلهن، مثل غسيل الصحون".

وأشارت الصحيفة إلى انه على الرغم من مخاطر، إمكانية اقتحام "الهاكرز" لأنظمة الروبوتات التشغيلية، وتحويلهم إلى قتلة، فإن كاثي أونيل، ترى أنهم لن يشكلوا تهديدا مثل الرجال الحقيقيين.

وأكدت أن انتشار الروبوتات الجنسية ليس أمرا سيئا، موضحة "سنجتمع معا، سواء عبر الإنترنت أو بصورة شخصية، ونكون أكثر احتراما وأكثر راحة وأقل توترا".

الجدير بالذكر أن هناك خمسة شركات تصنع "روبوتات جنسية" حول العالم، وتبدأ أسعارها من 5 آلاف و400 دولار أميركي، ووصولا إلى 15 ألفا و700 دولار للنموذج "الديلوكس"، بحسب الصحيفة البريطانية.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى المنوعات