الوثيقة | مشاهدة الموضوع - معركة نسائية شرسة وسط الشارع !
تغيير حجم الخط     

معركة نسائية شرسة وسط الشارع !

مشاركة » السبت يناير 20, 2018 1:15 pm

4.jpg
 
اسرار ميديا

وقع “تشابك قوي بالأيدي بين امرأتين، وهما ترتديان البرقع في الشارع العام، ظهرت تفاصيل الشجار في الفيديو الذي بثته قناة على اليوتيوب تابعة لموقع “World Breaking News”.

الشجار العنيف وصل صداه إلى مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، بعدما وجدته خاطفاً لأضواء الإنترنت في وسائل إعلام بمعظم العالم تقريباً.

ولسبب غير معروف، وقع هذا الشجار النسائي فجأة بين الامرأتين، فحولتا هذه البقعة في الشارع العام الى حلبة مصارعة، حيث راحت كل منهما تكيل لغريمتها ضربة من هنا ولكمة من هناك.مع محاولة اجبار احداهما الأخرى على السقوط وسط زمامير السيارات، التي لم يحاول أي سائق منهم فك النزاع بين الامرأتين، خصوصاً المجهول الذي كان داخل سيارته موثقا كل تفاصيل الشجار عبر جواله.

الصحف التي نشرت الفيديو، هي “ديلي ميل” البريطانية، فأبلغت قراءها أن السائق الذي قام بالتصوير قال: “أعتقد أن إحداهن قطعت الطريق على سيارة الأخرى بالشارع”، كشرح من الصحيفة لسبب النزاع.كما لايسمع فيه أي عبارة واضحة قالها السائق المصور أو سواه، سوى كلمتي “اتركهن اتركهن” قالها أحدهم في السيارة لزميله الذي كان ينوي التدخل لفض المشكل العنيف بين المرأتين على ما يبدو.

وإضافت إلى التشابك بالأيدي والركل بالقدمين، استخدمت إحداهن حذاءها لتضرب به الأخرى، كما أن الاولى تمكنت من اسقاط الثانية على الفاصل الاسمنتي بين جهتي الشارع العام، فضربتها بكل عنف، لكن الفيديو المذكور انتهى فجأة على هذا الحال، ولم يتبين سبب النزاع العنيف ولم ينتهي نهاية سعيدة بالصلح.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى المنوعات