الوثيقة | مشاهدة الموضوع - فيصل غزاوي امام الحرم محذرا من حرب ضروس ضد السنة يشنها أهل الضلالة والفتنة في الآونة الاخيرة: لا يمكن تطبيق الاسلام الا بها وعلى الامة أن تربي أبناءها على محبة الرسول
تغيير حجم الخط     

فيصل غزاوي امام الحرم محذرا من حرب ضروس ضد السنة يشنها أهل الضلالة والفتنة في الآونة الاخيرة: لا يمكن تطبيق الاسلام الا بها وعلى الامة أن تربي أبناءها على محبة الرسول

مشاركة » الجمعة يوليو 20, 2018 11:25 am

16.jpg
 
حذر الشيخ د. فيصل غزاوي امام وخطيب المسجد الحرام من حرب ضروس يشنها دعاة الفتنة والضلالة في الآونة الاخيرة على سنة النبي صلى الله عليه وسلم، مؤكدا انه لا يمكن تطبيق الاسلام الى بالسنة النبوية، اذ كيف كنا نعرف ان الظهر 4 ركعات سرية وغيرها من تفاصيل الاحكام والمعاملات والعبادات التي فصلتها السنة بحلاء.
واضاف غزاوي في خطبة الجمعة اليوم من بيت الله الحرام بمكة المكرمة ان الطعن في السنة يتخذ طرقا عديدة ، منها الطعن في حجيتها والطعن في الاسانيد والطعن في المرويات وادعاء التناقض بين السنة وبين العقل والحس والذوق وانها تتعارض مع اكتشافات العصر الحديث.
وقال غزاوي ان من واجب المسلم ان يحذر دعاة الفتنة والضلال الذين يطعنون في الاسلام ويدعون زورا وبهتانا ان اوامر النبي لا تلزمنا، مؤكدا ان اعداء الاسلام ينشرون سمومهم لهدم دين الاسلام القويم.
ودعا غزاوي المسلمين الى العناية بالسنة ونشرها وحفظها وتنقيحها، وتربية الامة على محبة رسولها الكريم وتبجيله ومعرفة قدره.
وذكر غزاوي بقول الامام احمد” من رد حديث رسول الله، فهو على شفا هلكة”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير