الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الكشف عن إدارة بعض الوزارات في حكومة عبد المهدي بوزيرين
تغيير حجم الخط     

الكشف عن إدارة بعض الوزارات في حكومة عبد المهدي بوزيرين

مشاركة » السبت فبراير 09, 2019 5:47 pm

16.jpg
 
سومر نيوز: بغداد.. كشف النائب عن تحالف الإصلاح علي البديري، السبت، عن إدارة بعض الوزارات في حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بوزيرين، فيما بين أن اغلب الوزراء في الحكومة الحالية مشمولين بإجراءات هيئتي المساءلة والعدالة والنزاهة.



وقال البديري في تصريح صحافي، إن “بعض الوزارات في الحكومة الحالية تدار بوزيرين الأول داخل البلاد وعمله يقتصر على تمشية البريد اليومي والأخر في الخارج ويعد المسؤول عن جميع الصفقات والتعاقدات الدولية”، لافتا إلى إن “بيروت وعمان تتواجد فيها تلك الشخصيات المسؤولة عن توقيع الصفقات وسرقة المال العام”.



وأضاف أن “بعض الوزراء الحالين مشمولين بإجراءات المساءلة والعدالة والبعض الأخر لديهم ملفات فساد كبيرة داخل هيئة النزاهة”، مبينا أن “عبد المهدي غير قادر على استبدالهم بسبب التوافق السياسي”.



وبين البديري أن “الوزراء المشمولين بإجراءات هيئتي المساءلة والعدالة والنزاهة سيتسمرون في عملهم كوزراء في الحكومة الحالية ولن يتم استبدالهم إطلاقا”.



وكان تحالف البناء قد كشف، في وقت سابق ، عن تسريبات بوصول كتاب من هيئة المساءلة والعدالة إلى رئاسة مجلس النواب يقضي بشمول وزير الاتصالات نعيم الربيعي ووزير الشباب والرياضة احمد رياض بإجراءاتها.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير