الوثيقة | مشاهدة الموضوع - المرشح لرئاسة الجمهورية ريبر برزاني ممثل الفلم الجنسي الاباحي المنتشر بين العراقيين يشيد ببريطانيا لدعمها إقليم كردستان : هذا هو السقوط في قعر الهاوية مرشح رئاسة جمهورية العراق ق ابن عم مسعود برزاني صاحب فلم جنسي اباحي منتشر بين العراقيين
تغيير حجم الخط     

المرشح لرئاسة الجمهورية ريبر برزاني ممثل الفلم الجنسي الاباحي المنتشر بين العراقيين يشيد ببريطانيا لدعمها إقليم كردستان : هذا هو السقوط في قعر الهاوية مرشح رئاسة جمهورية العراق ق ابن عم مسعود برزاني صاحب فلم جنسي اباحي منتشر بين العراقيين

القسم الاخباري

مشاركة » السبت مايو 28, 2022 6:39 am

4.jpg
 
بغداد- العراق اليوم:

أشاد وزير داخلية إقليم كردستان المرشح لرئاسة الجمهورية، ريبر أحمد، بالدعم البريطاني للإقليم في الأوقات العصيبة، وقال إن أربيل لن تنسى ذلك مطلقاً.

وقال أحمد في كلمة ألقاها خلال حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية الذي أقيم بأربيل، إن بريطانيا كانت جزءاً لا يتجزأ من عملية "الملاذ الآمن" التي أنقذت مئات آلاف الكرد من المجازر الجماعية التي ارتكبها نظام صدام حسين في تسعينيات القرن الماضي.

وأضاف أن بريطانيا ساعدت الولايات المتحدة في الإطاحة بصدام حسين عام 2003، مما أسهم في إرساء "منطقة مزدهرة هنا في كردستان".

وعندما هاجم داعش إقليم كردستان عام 2014، قدمت بريطانيا مرة أخرى الدعم لقوات البيشمركة لمساعدتها على صد المتطرفين.

وقال أحمد للحاضرين ومن بينهم كبار الدبلوماسيين البريطانيين في العراق وإقليم كردستان والمسؤولين الكورد "لن ننسى أبداً تلك المساعدة".

وأشاد أحمد بشراكة إقليم كردستان والمملكة المتحدة من خلال التذكير بالزيارات الدبلوماسية "الناجحة"، ولا سيما زيارة رئيس الحكومة مسرور بارزاني إلى لندن الشهر الماضي.

إلى ذلك، قال القنصل العام البريطاني في أربيل ديفيد هانت إن زيارة مسرور بارزاني "أرست أجندة طموحة" بين لندن وأربيل للسنوات المقبلة.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار