الوثيقة | مشاهدة الموضوع - بؤرة الفساد والسرقات وتدمير اقتصاد العراق : مسعود برزاني واولاده وخاله هوشيار زيباري : شاهد الوثائق والافلام والصور
تغيير حجم الخط     

بؤرة الفساد والسرقات وتدمير اقتصاد العراق : مسعود برزاني واولاده وخاله هوشيار زيباري : شاهد الوثائق والافلام والصور

القسم الاخباري

مشاركة » الخميس يونيو 30, 2022 11:32 pm

20.png
 


كاكا مسعود كنت لاجئ في مخيم كرج في ايران
22.jpg
 

90 ملف فساد بطلها مسعود بارزاني

كشف عضو برلمان كردستان عن حركة التغيير علي حمه صالح، الخميس، عن تقديمه (90)، ملفاً يتعلق بسرقة مليارات الدولارات في الاقليم، فيما بين ان رئيس الاقليم المتنحي مسعود بارزاني بطل هذه الملفات.
وقال صالح في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “هذه الملفات تحتوي على شخصيات سياسية كبيرة على رأسها رئيس اقليم كردستان المتنحي مسعود بارزاني ووزير الثروات الطبيعية وشخصيات اخرى
واضاف ان “ماقامت به هيئة النزاهة، حول كشف عدد من الملفات هي اجراء شكلي ولاتستهدف سوى الموظفين الصغار وماقدمناه يتعلق بفساد بمليارات الدولارات تتعلق بتهريب النفط والمنافذ الحدودية”.
21.jpg
 

اطلعت الادلة الجنائية على الفلم الجنسي الاباحي لريبر برزاني وافادت الفلم صحيح وغير مزور الا ان جزء منه مقتطع والمعتقد ان مسعود برزاني كان عاريا ويرقص مع بائعة الهوى مع وزيره وابن عمه ريبر برزاني
14.jpg
 


مسرور مسعود برزاني رئيس وزراء الاقليم مع الراقصة في ملاهي استنبول واشترى لها بيتا
12.jpg
 

هوشيار زيباري خال مسعود برزاني مع بائعات الهوى والخمر

كشف النائب السابق عن كتلة الجيل الجديد سركوت شمس الدين، الجمعة، عن اشتراك شركات اميركية بملفات فساد في مطار اربيل، مبينا ان منصور بارزاني يمتلك 19 فيلا في دبي.

واضاف ان “مسرور بارزاني اشترى منزلا مجاورا للبيت الابيض في امريكة بقيمة 10 ملايين دولار وتم التحقيق مع مسرور بارزاني في مطار واشنطن لعدة ساعات بسبب ملفات الفساد”.
واوضح ان ” مقربين من بارزاني يمتلكون عقارات كثيرة خارج البلاد وان الكثير من الأملاك مختلفة في اميركا مسجلة بأسم اشخاص مقربين من بارزاني”.
.

كشف الشيخ حسين الاسدي النائب عن دولة القانون والقيادي في حزب الدعوة في مؤتمر عشائري حضره في البصرة ان "ابناء رئيس اقليم كردستان (مسرور, منصور, مصطفى, ويسي, مخسي) هم من يقود مافيات تهريب النفط عبر كردستان".
9.jpg
 

عائلة بارزاني تشتري قصرين بـ47 مليون دولار في بيفرلي هيلز الأمريكية
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار