الوثيقة | مشاهدة الموضوع - بارزاني يجتمع مع كتلة الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي : لكي يعلمهم انتاح الافلام الجنسية الاباحية مثل ريبر برزاني مرشح رئاسة المجمهورية وكيفية تهريب البترول الى اسرائيل وسرقة اموال المنافذ والتعامل بوجهين لاجل الغدر والخيانة ونهب الاموال
تغيير حجم الخط     

بارزاني يجتمع مع كتلة الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي : لكي يعلمهم انتاح الافلام الجنسية الاباحية مثل ريبر برزاني مرشح رئاسة المجمهورية وكيفية تهريب البترول الى اسرائيل وسرقة اموال المنافذ والتعامل بوجهين لاجل الغدر والخيانة ونهب الاموال

القسم الاخباري

مشاركة » الأحد يوليو 03, 2022 1:12 pm

2.jpg
 
من المقرر أن يعقد مسعود بارزاني، اليوم السبت، اجتماعاً مع كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي.

ووفق المعلومات الواردة فإن بارزاني سيجتمع قبل ظهر اليوم السبت مع كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي، ويبحث معهم آخر المستجدات على الساحة العراقية.

بالصدد، قالت د. فيان صبري، رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي إن «الاجتماع سيبحث آخر التطورات السياسية في العراق والاتفاقات بين الأطراف السياسية لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة».

يأتي هذا فيما تمر العملية السياسية في العراق بأوضاع حرجة، إبان انسحاب الكتلة الصدرية منها، خاصة مع مرور أكثر من 8 أشهر على الانتخابات المبكرة، دون أن تتمكن الأطراف السياسية من تشكيل حكومة.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار