الوثيقة | مشاهدة الموضوع - حزب كردي يهاجم ائتلاف ادارة الدولة: تجمع للفاسدين وحكومته ستنهار بسرعة
تغيير حجم الخط     

حزب كردي يهاجم ائتلاف ادارة الدولة: تجمع للفاسدين وحكومته ستنهار بسرعة

القسم الاخباري

مشاركة » الأربعاء أكتوبر 05, 2022 1:11 pm

13.jpg
 
بغداد- العراق اليوم:

هاجمت جماعة العدل الكردسانية الكتل السياسية معتبرة ان صراعاتهم وخلافاتهم هي للحصول على اموال الوزارات والمناصب وليس لخدمة العراقيين.

وقال عضو الجماعة سوران عمر في حديث صحفي، ان ’’الازمة السياسية الحالية ليست ناتجة عن الانتخابات وصعود او نزول جهة عن غيرها، او اختيار شخوص مناسبين لمناصب الرئاسات، انما هي مشكلة فساد تتعلق بكيفية الاستيلاء على اكبر قدر ممكن من الاموال والتخصيصات التابعة للوزارات والهيئات والمؤسسات، حيث جمع قادة الكتل وثروات طائلة من هذه المواقع، تاركين الشعب العراقي يأن من الجوع والحرمان والعوز‘‘.

واضاف، ان ’’الاصلاح او التوافقية او الاغلبية والمشاركين والمنسحبين من الحكومة والبرلمان، جميعها شعارات براقة لكن الحقيقة التي يجهلها الكثير، هي وسائل تطرحها القوى السياسية للحصول على مكاسب فهي مجرد نوافذ لنهب الاموال فقط، لان كافة الكتل تحارب من اجل الحفاظ على حصصها ومكاسبها وعدم السماح بالتمدد على مساحة نفوذها‘‘.

ولفت عمر الى ان ’’ائتلاف ادارة الدولة الذي يضم مختلف الجهات السياسية لتشكيل الحكومة، هو تحالف يضم اكثرية الفاسدين للاستيلاء على جميع مفاصل الدولة، متوقعا بان الحكومة الجديدة ستنهار وينتهي النظام السياسي معها، اذا لم تعيد الثقة مع المواطن وتقدم الخدمات للمجتمع، فجميع المؤشرات تدل على ذلك من خلال زيادة التظاهرات والاحتجاجات في مختلف انحاء العراق من الشمال الى الجنوب‘‘.
العناوين الاكثر قراءة

 

العودة إلى الاخبار

cron