الوثيقة | مشاهدة الموضوع - السيد نصر الله: المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا سقف إذا فرضت الحرب عليها واقتحام الجليل لا يزال حاضراً.. نحذر قبرص من فتح مرافقها ضدنا والجيش الاسرائيلي ينهار.. حصلنا على معلومات دقيقة عن مواقع العدو.. و”انصار الله” افشلت أهم أسطولين في العالم
تغيير حجم الخط     

السيد نصر الله: المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا سقف إذا فرضت الحرب عليها واقتحام الجليل لا يزال حاضراً.. نحذر قبرص من فتح مرافقها ضدنا والجيش الاسرائيلي ينهار.. حصلنا على معلومات دقيقة عن مواقع العدو.. و”انصار الله” افشلت أهم أسطولين في العالم

القسم الاخباري

مشاركة » الأربعاء يونيو 19, 2024 6:30 pm

9.jpg
 
بيروت ـ “راي اليوم”:


حذر الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية السيد حسن نصر الله اليوم الأربعاء من أن جماعته ستقاتل “بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا سقف” في حالة اندلاع حرب أوسع مع إسرائيل، وأنه لن يكون هناك مكان في إسرائيل آمن من هجمات حزب الله، أكد أنّ المقاومة حضّرت نفسها “لأسوأ الأيام، والعدو يعلم ما ينتظره ولذلك بقي مرتدعاً”.
وقال إنّ كيان الاحتلال يعلم أنه لن يبقى مكاناً في الكيان سالمًا من صواريخ المقاومة ومُسيّراتها الدقيقة، التي لن تقصف أهدافها “بشكل عشوائي”.
وتوجّه إلى من يهول على لبنان بالقول: “إنّ أميركا خائفة على كيان العدو، وعلى العدو أن يخاف أيضاً، أمّا نحن، فسنواصل تضامننا وإسنادنا لغزة، وسنكون جاهزين وحاضرين لكل الاحتمالات، ولن يوقفنا شيء عن أداء واجبنا”، مؤكّداً أنّ “الحل بسيط، وهو وقف الحرب على قطاع غزة”.

وأكد السيد نصر الله أنّ الاحتلال يعرف، أنّ ما ينتظره أيضاً في البحر المتوسط “كبير جداً”، إذ إنّ “كل سواحله وبواخره وسفنه ستُستهدف”.
كما حذر السيد نصر الله قبرص للمرة الأولى قائلا إن حزب الله ربما يعتبرها “جزءا من الحرب” إذا استمرت في السماح لإسرائيل باستخدام مطاراتها وقواعدها لإجراء تدريبات عسكرية.
ad
وقال السيد نصر الله في كلمه له اليوم تكريما لشهداء الجنوب والقائد العسكري طالب سامي عبد الله (أبو طالب)، الذي استشهد بغارة اسرائيلية “ان جبهة الإسناد تواصل عملياتها وتلحق الخسائر بالعدو وتقدم التضحيات، وأضاف ان العدو لا يريد أن يحول جبهة الشمال إلى جبهة ضاغطة على رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ويخفي الخسائر التي نلحقها به”، واعلن ان المقاومة حصلت على معلومات جديدة ودقيقة عن مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود، ولديها “كم كبير جدا من المعلومات وما نشرناه أمس جزء بسيط من ساعات طويلة تم تصويرها في حيفا”.
وتابع “ما ينتظر الاحتلال اكثر بكثير ونحن مستعدين له، وإذا فرضت الحرب على لبنان فإن المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا سقف، وعلى العدو انتظارنا برا وبحرا وجوا”، وشدد “لن تتوقف الجبهات حتى يتوقف العدوان بشكل كامل على قطاع غزة”، وأضاف “ان جبهتنا في جنوب لبنان عطلت الحياة الاقتصادية في شمال إسرائيل”.
واضاف “حتى لو لم تكن لدينا نية حرب فإن العدو يخاف ويظل يعزز قواته في الشمال وهذا يؤثر على جبهة غزة”.
وعلن السيد نصر الله “اقتحام الجليل احتمال يبقى حاضرا وواردا في إطار أي حرب يشنها الاحتلال على لبنان”، وأضاف “منذ بداية طوفان الأقصى هناك ماكينة إعلامية وظيفتها التبخيس بجبهات الإسناد وما يجري في غزة”.
وقال “جزء من حرب العدو الإعلامية والنفسية عدم الاعتراف بقتلاه وخسائره بالمقابل الإعلام الحربي ينشر العمليات.. والعدو يخاف أن تتدحرج الأمور إلى حرب وهذا ما يؤثر بقوة على جبهة غزة ويجبره على الاقتصاد بالذخائر”.
وأضاف “الضغط الكبير من جبهة جنوب لبنان إضافة للجبهات الأخرى يؤثر على جبهة التفاوض بشأن نتيجة الحرب”.
حتى لو لم تكن لدينا نية حرب فإن العدو يخاف ويظل يعزز قواته في الشمال وهذا يؤثر على جبهة غزة، والعدو الإسرائيلي لعدم قدرته على خوض حرب في هذه الجبهات فقد تكفل البريطاني والأميركي بجبهة اليمن”.
عن “انصار الله” اليمنية قال السيد نصر الله ان الجماعة افشلت “أهم أسطولين في العالم بشن هجمات ضد السفن المتجهة للعدو”.
واكد السيد نصر الله ان العدو يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له ليقدمه لمجتمعه على أساس أنه انتصار في غزة.
واضا ان وزارة دفاع العدو أعلنت إن هناك 8663 معاقا من الضباط والجنود ونحن نسأل عما قد يكون عدد الجرحى لديهم، واخلاء الكثير من مواقعه العسكرية على الحدود مع جنوب لبنان.
واضاف “ان المقاومة اتبعت إستراتيجية إعماء العدو وصم آذانه باستهداف التجهيزات الفنية والرادارات والمناطيد وغيرها”.

وقال السيد نصر الله “لا إجراءات في العالم مثل التي كانت على الحدود مع غزة وما حدث في أكتوبر سبب مفاجأة كبيرة للعدو”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار