الوثيقة | مشاهدة الموضوع - لليوم الثالث على التوالي: يخرق مئات المتظاهرين إجراءات الإقفال التام.. و9 جرحى من الشرطة جراء المواجهات في مدينة طرابلس اللبنانية
تغيير حجم الخط     

لليوم الثالث على التوالي: يخرق مئات المتظاهرين إجراءات الإقفال التام.. و9 جرحى من الشرطة جراء المواجهات في مدينة طرابلس اللبنانية

مشاركة » الأربعاء يناير 27, 2021 10:22 pm

1.jpg
 
طرابلس- روسيا اليوم: مراسل “روسيا اليوم” في لبنان أن 9 عناصر من الشرطة اللبنانية أصيبوا بجروح جراء المواجهات المندلعة في محيط سراي مدينة طرابلس كما وصلت تعزيزات عسكرية لمساندة الشرطة في تفريق المحتجين.
وقد اندلعت مواجهات بين المحتجين والقوى الأمنية في محيط سراي مدينة طرابلس التي تقع في شمال لبنان وعلى الإثر استخدمت الشرطة قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين، كما استقدمت تعزيزات من الجيش اللبناني في محاولة لتفريق المتظاهرين.
وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان حذرت في تغريدة عبر “تويتر” من أنها ستتعامل مع “المهاجمين بكل شدة وحزم مستخدمين جميع الوسائل المتاحة وفقا للقانون”.
يذكر أنه ولليوم الثالث على التوالي، يخرق مئات المتظاهرين إجراءات الإقفال التام التي تهدف إلى الحد من إنتشار فيروس كورونا، وقطعوا الطريق في مدينة طرابلس احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron