الوثيقة | مشاهدة الموضوع - في بلاد الكفر فقط! المهندس محمد خير شويات
تغيير حجم الخط     

في بلاد الكفر فقط! المهندس محمد خير شويات

مشاركة » الاثنين أكتوبر 04, 2021 7:57 am

انغيلا ميركيل تغادر الدوار الرابع البريليني بعد عطاء استمر ١٦ سنة دون ان تجد من يفتح لها ابواب السيارة كما فعل ٤ شباب بسواعدهم المفتولة في بلاد الايمان!! بالرغم من ان بلدها هي من تصنع السيارات الفارهة وتتحدى العالم بنظام الهندسة الالماني المتمييز!!
انغلا .. دخلت السياسة بصمت، وتواضع غير مسبوق بعد أن اوصلت كفّار المانيا الى ما وصلوا اليه من ازدهار وحظوة باحترام العالم كله!!
وبالرغم من انجازاتها العظيمة الا انها لم تجد من يُصوِّرها -،من بين كفّار المانيا – على انها قائدة ملهمة معصومة من الخطأ!! كما ان الصحافة الالمانية لم تخبرنا يوماً أن كلماتها ضافية مُعجِزةٌ خالية من اللحن حسب قواعد اللغة الالمانية الفصحى!!
لم يصنع لها احد من الشعب الالماني الكافر تمثالاً!! وصُوَرُها لا تزين شوارع فرانكفورت او مدخل جامعة دوسلدورف او غيرها!!
انغيلا .. عادت الى الشقة التي كانت تسكنها بعمارة مع بقية ابناء الشعب الالماني الذي يفوق اقتصاد بلاده بلاد بني يعرب مجتمعة!! وانغيلا .. ليس لديها بزة عسكرية مزركشة بالنياشين والاوسمة ولا يوجد على اكتافها تيجان وسيوف ونجوم بالرغم من ان بلدها تصنع ما تحتاج من سلاح، وصناعات اخرى لا يضاهيها بجودتها احد من العالمين!!
شايفين قديش الكفّار حريقين حرسي!! يعيش ابو منشار وبقية اصحاب المناشير في بلاد الايمان، والتقوى واحفاد الرسل والانبياء حسب تقويم صحافة الخرابيش!!
كاتب اردني
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى المقالات