الوثيقة | مشاهدة الموضوع - اعتقال “ضابط سعودي” في مطار بيروت بحوزته 18 كغم من مخدّر الكبتاجون في توقيت تتّهم فيه السعوديّة “حزب الله” بتجارة المخدرات! (صورة)
تغيير حجم الخط     

اعتقال “ضابط سعودي” في مطار بيروت بحوزته 18 كغم من مخدّر الكبتاجون في توقيت تتّهم فيه السعوديّة “حزب الله” بتجارة المخدرات! (صورة)

مشاركة » الأحد مايو 29, 2022 3:26 pm

9.jpg
 
عمان- “رأي اليوم”:
فيما كانت تُبدي السلطات السعوديّة انزعاجاً من عدم ضبط لبنان لمُهرّبي المخدرات عبر بضائعها المُصدّرة إلى المملكة، وتُواصل قناة “العربية” توجيه اتهامات لحزب الله في التورّط بتجارة المخدرات، لتمويل أنشطة الحزب، وهي اتهامات نفاها الحزب، ها هي السلطات اللبنانيّة اعتقلت مواطن سعودي في مطار رفيق الحريري في بيروت، وذلك بعد ضبط كميّات كبيرة من المخدرات بحوزته.
وقالت قناة “المنار” التابعة لحزب الله اللبناني، إن المواطن السعودي هو بالحقيقة ضابط أمن سعودي يُدعى عادل الشمري، حيث حاول الأخير تهريب 18 كغم من المخدرات مادة “الكبتاجون”، وكان ينوي نقلها إلى الكويت.
وهذا المشهد يبدو مُحرجاً للسعوديّة، التي مارست الصمت، ولم تُعلّق حتى كتابة هذا الخبر على هذه الأنباء، ونفي تورّط ضابط الأمن السعودي، والذي حاول فيما يبدو استغلال منصبه لتهريب المخدرات.

وتداولت حسابات منضّات تواصليّة صورًا لجواز سفر الضابط الذي جرى اعتقاله، وأظهرت صورته، فيما تجنّب الإعلام السعودي التطرّق إلى خبر الاعتقال تماماً.
ويأتي توقيت اعتقال الضابط السعودي لافتاً، وأجهزة الأمن اللبنانيّة التي تلتفت كونه ضابط سعودي، في ظل مُحاولة خصوم حزب الله توجيه الحملات باتجاهه، وتشويه صورته بتجارة المخدرات، والحديث عن “احتلال إيراني” للبنان.
وتعود إلى الأذهان بطبيعة الحال، اعتقال السلطات اللبنانيّة الأمير عبد المحسن بن وليد بن عبد المحسن آل سعود المعروف باسم “أمير الكبتاغون”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى أحدث خبر

cron