الوثيقة | مشاهدة الموضوع - راضعين ويه بليس هؤلاء الوزراء ! زهير الفتلاوي
تغيير حجم الخط     

راضعين ويه بليس هؤلاء الوزراء ! زهير الفتلاوي

مشاركة » الثلاثاء يونيو 28, 2022 12:59 am

ساعه تطفى الكهرباء..وساعه توصلنا بعناء ونهرول على البدلاء .. وساعه نركض ورا الحصه..وساعه نركض عالدواء..اتكالبت كلها علينه..تحزمت تسفك دماء…لا وزير يحل قضيه..ولامدير ايحن عليه..امنين اجت هاي البليه..وكثر بالديره بلاء..وطفت عدنه الكهرباء واصبحنا تعساء . مشكلة الوزراء حين يشعرون بالعظمة ويسعون للخلود والمكوث بالوزارات الى نهاية العالم . هل يمكن ان تكون توليد وتجهيز الكهرباء عصية على بلد مثل العراق والوزارة تمتلك كل المؤهلات ولكن تنعاد علينا ازمة الكهرباء مطلع كل سنة وعند فصل الصيف ولا حلول تلوح في الافق و الكذب والتسويف هو الحاضر حين يتحدث المواطنين ويرد المسؤولين في وزارة الكهرباء حتى اصبح انقطاع الكهرباء في العراق حديث القاصي والداني ماكو كهرباء اشكد تشتغل عدكم الكهرباء ولا جدول ولا برمجة والسخرية هي المالوفة تعبيرا عن معاناة الشعب مع الحر وفي بيان لوزارة الكهرباء في العراق، تبين أن” خطوط نقل الطاقة الكهربائية قد تعرضت خلال الأيام الماضية لـ “استهداف مبرمج ومتواصل”.
ومع ارتفاع درجات الحرارة، انفصل خطي نقل الطاقة الكهربائية الضغط الفائق (مسيب حرارية – مسيب غازية) ( 1 و 2 ). وهذا ما سبب انقطاع الكهرباء”.
حتى الشوراع بغداد وخاصة الخارجية مثل القناة والطرق السريعة تعاني الظلام الدامس…. الى متى تبقى بغداد تظهر عليها الظلام وقد خيم عليها الظلام في كل مكان والاعذار حاضرة والتبرير هو الفيصل ، بسبب انقطاع الكهرباء ربما يكون متعمد ما عدا بعض المناطق التي تستخدم فيها المولدات الأهلية ومناطق المسؤولين . معناه كبيرة لا توصف والسبب الكهرباء مقطوعة انقطعت الكهرباء. المواطنين يشعرون بالحزن والاسى عما يحدث من سولاف مكسرة لوزارة الكهرباء ويعبرون عن غضبهم إزاء ما حصل، ومن تردي الأحوال المعيشية في البلاد واحد الاسباب غياب او انقطاع الكهرباء ايضا سرقة الاموال مال الكهرباء بحرفية ومهنية يعني الوزراء الفاسدين راضعين ويه ابليس كبير الشياطين ! . المفارقة الطريفة وربما تكون مدروسة مثل ما نقل لنا احد الأصدقاء بقوله : وجود الكهرباء في قاطع بغداد الكرخ منطقة الشالجية محلة 405 والشكوى مثبتة في قسم الصيانة ولكن الاصلاح ومعالجة الخلل غائب ونتمنى ان لا تأتي الكهرباء مثل ما يتحدثون ابناء المحلة ضيم وضلايم يا وزير الكهرباء..! ولكن الاهالي يستغيثون ويستنجدون بوزير الكهرباء مرة اخرى والوكيل والمدير العام لكهرباء الكرخ بسبب عطل في محولة الكهرباء ولا يتم الاصلاح على الرغم من مرور اكثر من شهر وفي ظل أجواء حارة جدا للغاية والكهرباء ضعيفة ووضع مخزي للغاية لا يليق بإمكانيات الوزارة وهي لا تستطيع اصلاح الاسلاك او الاعطال ولم يبقى رقم موبايل او الرقم 160 و157، وشكوى بالفيس بوك ومخابره كل المسؤولين بوزارة الكهرباء والحلول غائبة والحرارة مشتعلة والتيار غائب مناشدة لوزير الكهرباء ومن يعنيه الامر بالأمانة العامة لمجلس الوزارة دائرة شؤون المواطنين لا نريد ان نستجدي منة النواب حسب قولهم او المحافظ ونطلب المحولات بل هذه حقوق متاحة وممكن تلبية هذا الطلب وننتظر الحلول
العناوين الاكثر قراءة

 

العودة إلى المقالات

cron