الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الاتحاد الوطني الكردستاني مستاء من لقاءات حكومة السوداني مع وفد الحزب الديموقراطي الممثل للاقليم : مسرور لن يمثل الاقليم وانما يمثل زمرة اللصوص وتهريب البترول وسرقة القرن
تغيير حجم الخط     

الاتحاد الوطني الكردستاني مستاء من لقاءات حكومة السوداني مع وفد الحزب الديموقراطي الممثل للاقليم : مسرور لن يمثل الاقليم وانما يمثل زمرة اللصوص وتهريب البترول وسرقة القرن

مشاركة » الخميس يناير 12, 2023 6:15 am

18.jpg
 
بغداد- العراق اليوم:

عزا حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، عدم حضوره في اجتماعات حكومة إقليم كردستان مع الحكومة المركزية الى الاستياء من سياسة الحزب الديمقراطي الكردستاني، فيما اكد ان الاستمرار في اتخاذ القرارات الخاصة في الاقليم بمعزل عن الاتحاد الوطني سيفضي لحكومة "ديكتاتورية".

وقال عضو الاتحاد غازي كاكائي في تصريح صحفي ان "عدم حضور الاتحاد الوطني ضمن الاجتماعات التي تتم مع الحكومة المركزية هو بسبب الاستياء من سياسية الحزب الديمقراطي الكردستاني"، لافتا الى انه "لا نعلم بشأن الاجتماعات الأخيرة هل الوفد يمثل كردستان بصورة عامة ام للبارتي فقط".

وتابع، ان "الاستمرار في اتخاذ القرارات الخاصة في الاقليم بمعزل عن الاتحاد الوطني او التفرد فيها سيفضي لحكومة ديكتاتورية في المستقبل".

وأشار الى ان "اليكتي ومنذ فترة قلل نسبة مشاركته في حكومة إقليم كردستان ولم يشارك مع الوفود التي تذهب الى بغداد لعدة أسباب عالقة بين الحزبين".
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron