الوثيقة | مشاهدة الموضوع - بارزاني يعرض قصره في امريكا للبيع بأقل من سعره : شراء القصور في امريكا جزء من تهريب الدولار وتدمير الاقتصاد العراق يضاف اليه تهريب البترول الى اسرائيل
تغيير حجم الخط     

بارزاني يعرض قصره في امريكا للبيع بأقل من سعره : شراء القصور في امريكا جزء من تهريب الدولار وتدمير الاقتصاد العراق يضاف اليه تهريب البترول الى اسرائيل

مشاركة » الأحد مايو 21, 2023 7:03 pm

6.jpg
 
بغداد- العراق اليوم:

كشفت مجلة "ذا ريل ديل" المعنية بالشؤون العقارية، عن عرض القصر العائد لعائلة مسعود بارزاني في الولايات المتحدة الأميركية، للبيع، بقيمة 27 مليون دولار، فيما أشارت الى أن العقار المذكور سبق وأن أثيرت ضجة إعلامية حوله.

وقالت المجلة في تقرير إن "قصر بيفرلي هيلز في ولاية كالفورنيا الامريكية والمرقم ما يسون 613، والعائد لعائلة بارزاني في إقليم كردستان العراق عرض للبيع بمبلغ 27 مليون دولار".

وأضافت أن "العقار المذكور والذي تم شراؤه عام 2019 من قبل شركة استثمارات محدودة لصالح عائلة البارزاني، عرض للبيع مؤخراً بمبلغ أقل من المعروض سابقاً، حيث انخفض السعر من 30 مليون دولار عام 2022 الى 27 مليون خلال العام الحالي".

وأوضحت ان "القصر المذكور والذي أثار ضجة في الإعلام الأمريكي عقب الكشف عن عائديته لبارزاني، مسجل بشكل غير مباشر باسم رئيس إقليم كردستان الأسبق مسعود بارزاني، وهو جزء من (ثروة) يملكها داخل الولايات المتحدة".

وكشفت عن أن "القصر المذكور هو جزء من أملاك أخرى، من بينها قصر اخر يقع في ذات المنطقة مرتفعة الثمن المعروفة باسم بيفرلي هيلز".

وأكدت المجلة أن "القصر الآخر الواقع في 945 طريق فوت هيل، تبلغ قيمته الكلية 20 مليون دولار، وتم شراؤه من قبل بارزاني في ذات الوقت الذي اشترى فيه القصر المعروض حاليا للبيع".
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير