الوثيقة | مشاهدة الموضوع - رفضوا الإصلاح ورضوا بالفساد” .. خطيب الصدريين يهاجم الحكام ويتهمهم بإضاعة الفقراء والأرامل !
تغيير حجم الخط     

رفضوا الإصلاح ورضوا بالفساد” .. خطيب الصدريين يهاجم الحكام ويتهمهم بإضاعة الفقراء والأرامل !

مشاركة » الجمعة مارس 29, 2024 7:01 pm

7.jpeg
 


وكالات- كتابات:

اعتبر خطيب وإمام صلاة جمعة “مسجد الكوفة”، السيد “هادي الدنيناوي”، الحكام قد ضيعوا الفقراء والأرامل وهدموا منازلهم فوق آثاثهم البسّيط بحجة تطبيق القانون، فيما أشار إلى أنهم: “رفضوا الإصلاح ورضوا بالفساد والانحطاط”.

وقال “الدنيناوي”، خلال خطبة اليوم الجمعة، إن: “الحاكم مسؤول عن رعيته، وأما نحن فحكامنا سواء أكان محافظًا أو قائممقام أو مديرًا لبلدة أو وزيرًا فقد ضّيعوا الفقراء والأرامل بل هدموا منازلهم فوق آثاثهم البسّيط بحجة تطبيق القانون؛ مع أن القانون مرّن قد يُنعش الفقير، لكن قلب الحاكم كان الحجارة الصّلدة”.

وتسائل “الدنيناوي”: “فهل الحاكم يتفقد الفقراء والأيتام ؟ انظر إلى رواتب الرعاية لا تسّد إيجار الفقير وانظر إلى تخلف المشّافي وكثرة المرضى فيها وانعدام العلاج وانظر إلى رفاهية الحكام وامتلاء كروشهم وجيوبهم من السّرقات ويتكلمون بها ويفتخرون علنًا”.

وأكمل: “القضاء وضع على أذنيه وقرًا وخصوصًا عن المساجين الأبرياء؛ وأخص منهم معتقلي جيش الإمام المهدي، وغالبية الحكام تدعي الصّلة بالإمام علي (عليه السلام)، وهو منهم بريء بل هم أولى بالائتمام بمعاوية ويزيد، خصوصًا وقد رفضوا فسطاط الحسين ورفضوا الإصلاح ورضوا بالفساد والانحطاط”.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى تقارير

cron