الوثيقة | مشاهدة الموضوع - محافظة النجف يحتجون على انقطاع الكهرباء بحرق الاطارات في الشوارع
تغيير حجم الخط     

محافظة النجف يحتجون على انقطاع الكهرباء بحرق الاطارات في الشوارع

القسم الاخباري

مشاركة » الثلاثاء يونيو 11, 2024 9:24 am

5.jpg
 
شهدت محافظة النجف تظاهرة كبيرة يوم الاثنين بسبب سوء تجهيز التيار الكهربائي للمناطق في المحافظة. قام العشرات من المحتجين في منطقة حي الشرطة وسط المدينة بإشعال الإطارات في الشوارع احتجاجاً على تلك الحالة. وأكد شهود العيان أن سوء تجهيز التيار الكهربائي يؤثر على حياتهم اليومية ويسبب انقطاعات متكررة خلال فترات التجهيز بسبب رداءة الشبكة الوطنية.

يواجه المواطنون في مدينة النجف صعوبات كبيرة بسبب سوء تجهيز التيار الكهربائي للمناطق السكنية. ويرجع السبب وفق شهود العيان إلى عدم تحديث الشبكة الوطنية منذ فترة طويلة، مما يؤدي إلى تكرار الانقطاعات وتقليل جودة الخدمة. وقد اندلعت التظاهرة نتيجة لاستياء المواطنين من هذه الحالة ورغبتهم في إيجاد حلول فورية لهذه المشكلة التي تؤثر على حياتهم وحياة عائلاتهم.

تعتبر التظاهرة التي خرجت في مدينة النجف انعكاساً للغضب والاستياء العام بسبب سوء تجهيز التيار الكهربائي في المحافظة. وتطالب المتظاهرون الجهات المعنية باتخاذ خطوات فورية لتحسين الوضع وتوفير خدمة كهرباء مستقرة وموثوقة للمواطنين. وتعكس هذه الحركة الاحتجاجية الحاجة الملحة لتحسين البنية التحتية في النجف وتحسين خدمات الكهرباء لضمان حياة كريمة للمواطنين وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة.
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى الاخبار

cron