الوثيقة | مشاهدة الموضوع - موجة حر جديدة تضرب العراق.. درجات حرارة تقترب من الـ 50 بهذه المناطق
تغيير حجم الخط     

موجة حر جديدة تضرب العراق.. درجات حرارة تقترب من الـ 50 بهذه المناطق

مشاركة » الثلاثاء أغسطس 20, 2019 7:27 am

70.jpg
 


توقعت هيأة الأنواء الجوية، الثلاثاء 20 آب 2019، بدء موجة حر جديدة في العراق اعتباراً من اليوم فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستقترب في بعض المحافظات من الخمسين مئوية.

وذكر بيان للهيأة ان "طقس اليوم الثلاثاء سيكون مشمساً حاراً في المنطقة الوسطى ومشمساً في المنطقة الشمالية وحاراً جداً في المنطقة الجنوبية".

وبينت ان "درجات الحرارة العظمى اليوم ستكون على النحو التالي: بغداد، صلاح الدين، الانبار، النجف وكربلاء 47 مئوية، الديوانية، الناصرية، المثنى والبصرة 48 مئوية وميسان 50 مئوية، دهوك 42، اربيل والسليمانية 43، الموصل وكركوك 45 مئوية و ديالى، بابل، واسط 46 مئوية".

وأضافت، ان "طقس غد الأربعاء سيكون مشمساً حاراً في الوسط ومشمساً في الشمال وحاراً جداً في الجنوب دون تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة عن اليوم السابق".

واشارت الى ان "طقس الخميس سيكون مشمساً حاراً في الوسط مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة ومشمساً في الشمال والحرارة تنخفض بضع درجات ومشمساً حاراً جداً في الجنوب دون تغير للحرارة".

وختمت بالاشارة الى ان طقس يومي الجمعة والسبت المقبلين سيكون "حاراً في الوسط ومشمساً في الشمال وحاراً جداً في الجنوب دون تغيير في درجات الحرارة".
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى موجز الاخبار

cron