الوثيقة | مشاهدة الموضوع - 10 أماكن رومانسية في العالم
تغيير حجم الخط     

10 أماكن رومانسية في العالم

مشاركة » الأحد نوفمبر 03, 2019 11:28 am

24.jpg
 


يقبل الكثير من العشاق على اختيار أماكن محددة في العالم تتميز بجمالها وخصائصها المعمارية أو التاريخية أو الطبيعية، مع الحرص على وجود مصور لتخليد لحظة طلب يد عروس المستقبل، وسط ظروف مميزة لجعل هذه المناسبة ذكرى لا تنسى.

الكاتبة ريبيكا ناوس عرضت قائمة تضم 10 مواقع هي الأكثر رومانسية وجمالا في العالم بمقال نشره موقع "ذا ترافل"، والتي يمكن لكل شخص أن يفاجئ حبيبته بالتقدم لخطبتها، وهي مواقع تمنح شعورا بالرومانسية والانبهار، وتجعل الفتاة لا تستطيع مقاومة طلب الارتباط بها.

البندقية- إيطاليا
تتميز مدينة البندقية في إيطاليا بأجواء رومانسية لا مثيل لها في أنحاء العالم، وهي مليئة بالأماكن التي يمكن فيها إيجاد شركات وأشخاص تتمثل وظيفتهم بمساعدتك على طلب يد حبيبتك بشكل لا ينسى، ويمكن استئجار حديقة سرية، أو طلب عرض للألعاب النارية، أو فرش الأرضية بالأزهار في قاعة فندق تاريخي، أو أثناء جولة مائية.
برج شارد في لندن يوفر منطقة خاصة لمدة 30 دقيقة مع تزيينها بالورود والشموع لطلب يد العروس (بيكسلز)
برج شارد في لندن يوفر منطقة خاصة لمدة 30 دقيقة مع تزيينها بالورود والشموع لطلب يد العروس (بيكسلز)
25.jpg
 

برج شارد- لندن
يوفر برج شارد في مدينة لندن عروضا لطلب اليد بالنسبة لمن يريدون تخليد هذه اللحظة وجعلها مميزة من خلال توفير منطقة خاصة داخل هذا البرج الزجاجي لمدة 30 دقيقة، مع تزيينها بالورود والشموع، والهدايا والشوكولاتة، ويمكن أن يتضمن العرض توفير مصور لتخليد هذه اللحظة الجميلة.

آثار المايا- المكسيك
تتميز مواقع آثار حضارة المايا في المكسيك بعظمة تاريخها وجمالها، وهي مكان رائع لطلب يد عروس، مع وجود الآثار والنمط المعماري المميز في الخلفية، خاصة إذا كان الثنائي من المولعين بالتاريخ والحضارات القديمة فسيدركان الرمزية الرومانسية لهذا المكان.

جزيرة سانتوريني- اليونان
توجد في جزيرة سانتوريني اليونانية شركة متخصصة لمساعدة كل من يريدون التقدم للخطبة بطريقة رومانسية، ويمكن القيام بهذا الأمر أثناء جولة بقارب خاص أو خلال عشاء رومانسي عند غروب الشمس على الشاطئ أو في أحد المطاعم الجميلة.

وتجمع سانتوريني بين جمال السماء وزرقة البحر، وروعة النمط المعماري وعبق الحياة اليونانية، لذلك لا يوجد مكان أجمل منها لتتويج قصة حب بطلب الارتباط.
سانتوريني تجمع بين جمال السماء وزرقة البحر والمعمار لذلك لا أجمل منها لتتويج قصة حب بطلب الارتباط (بيكسلز)
سانتوريني تجمع بين جمال السماء وزرقة البحر والمعمار لذلك لا أجمل منها لتتويج قصة حب بطلب الارتباط (بيكسلز)

جزر وايت صنداي- أستراليا
جزر وايت صنداي الأسترالية (عددها 64 جزيرة) هي من الجزر غير المأهولة، وتتميز بطبيعتها البكر والساحرة، مما يجعلها مكانا ممتازا للتعبير عن الرغبة في الارتباط، سواء تم ذلك أثناء المشي على الشاطئ، أو في جولة بحرية عند غروب الشمس، أو أثناء نزهة بين الأشجار.

المتنزه الوطني كاروم- غانا
يتميز المتنزه الوطني كاروم -الذي يقع في غانا- بوجود جسر طويل معلق يعتبر بالنسبة للكثيرين مكانا مثاليا للتقدم للخطبة، حيث يكون العاشقان في مكان عالٍ محاطين بأصوات عصافير الحب والمشاهد الطبيعية الخلابة، ورغم أن هذا المكان قد يبدو مخيفا للبعض فإن عشاق الطبيعة يعتبرونه في غاية الرومانسية.

سينك تير- ايطاليا
توجد في منطقة سينك تير الساحلية الإيطالية مجموعة من البلدات الصغيرة التي يختار كثيرون الذهاب إليها من أجل التقدم للخطبة أثناء جولة بالزورق قبالة الشاطئ، أو عشاء على إحدى شرفات المباني، ومع جمال هذا المكان يكفي أن يكون لديك خاتم ومصور لالتقاط اللحظة حتى تضمن الحصول على الموافقة على طلبك.
خاتم ومصور لالتقاط اللحظة يضمنان موافقة عروسك على طلبك في سينك تير بايطاليا (بيكسلز)
خاتم ومصور لالتقاط اللحظة يضمنان موافقة عروسك على طلبك في سينك تير بايطاليا (بيكسلز)

قصر أشفورد- إيرلندا
يعد قصر أشفورد في إيرلندا -الذي تم تحويله إلى فندق- واحدا من أولى الوجهات المفضلة للعشاق، وهو ينقل الزوار إلى سحر الماضي ويتميز بالفخامة، كما أن العاملين فيه لا يترددون بمساعدة من يريد مفاجأة حبيبته وطلب يدها بشكل مميز، سواء في الأكواخ المحيطة أو على ظهر حصان أو أثناء نزهة في الغابة المجاورة أو في جولة بحرية.

الشفق القطبي- أيسلندا
يرغب كثير من العشاق أن تتزامن هذه اللحظة مع ظهور أضواء الشفق القطبي.

ورغم أن هذا المزيج من الألوان الخلابة يمكن مشاهدته في بلدان عدة فإن أيسلندا تعد المكان المثالي، خاصة في الفترة بين شهري أكتوبر/تشرين الأول ونيسان/أبريل، أي في فترة الشتاء، ويمكن القيام بجولة برفقة مرشد سياحي لاختيار موقع ملائم يتميز بالرومانسية لتخليد لحظة التقدم للخطبة.

جزيرة ميات- كرواتيا
تعد جزيرة ميات الكرواتية -التي يوجد فيها متنزه وطني شاسع فيه الكثير من الغابات والبحيرات والآثار القديمة- مكانا مثاليا لتخليد لحظة طلب الارتباط.
المصدر : مواقع إلكترونية
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى منوعات