الوثيقة | مشاهدة الموضوع - مقتل عدد من الأشخاص من بينهم رجل شرطة فى إطلاق نار بمدينة ” جيرسى سيتى “الأمريكية
تغيير حجم الخط     

مقتل عدد من الأشخاص من بينهم رجل شرطة فى إطلاق نار بمدينة ” جيرسى سيتى “الأمريكية

مشاركة » الثلاثاء ديسمبر 10, 2019 11:15 pm

1.jpg
 
واشنطن ـ ( د ب أ) – لقى عدد من الأشخاص مصرعهم اليوم الثلاثاء من بينهم رجل شرطة وذلك فى إطلاق نار بمدينة “جيرسى سيتى ” بولاية نيوجيرسى الأمريكية ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على موقعها الإلكترونى .
وفى الوقت ذاته ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية على موقعها الإلكترونى أن تقارير محلية أشارت إلى أن اثنين من المسلحين أطلقا النار على السلطات بالمدينة .
وذكرت واشنطن بوست أن مكتب المدعي العام لمقاطعة هادسون أكد وفاة رجل الشرطة متأثرا بجراحه ، ونقلت الصحيفة عن ستيفن فالوب عمدة مدينة ” جيرسي سيتي ” قوله إن هناك “العديد من المتوفين” في مبنى تبادلت السلطات والمشتبه بهما إطلاق النار داخله ..
أضافت الصحيفة أن مقطع فيديو تم تصويره من مكان الحادث أظهر استجابة كبيرة للشرطة وعشرات الضباط المدججين بالسلاح للرد على إطلاق النار . ونقلت الصحيفة كذلك عن مكتب الكحوليات والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات في نيوارك القول إن رجال المكتب كانوا يردون على “بلاغات بحدوث إطلاق نار نشط من جانب أحد الأشخاص ” في مدينة جيرسى سيتى بولاية نيوجيرسى .
ونقلت شبكة ” سى بى إس ” الإخبارية عن عمدة مدينة ” جيرسى سيتى “القول إن أحد رجال الشرطة الآخرين أصيب في كتفه خلال تبادل إطلاق النار
العناوين الاكثر قراءة








 

العودة إلى تقارير