الوثيقة | مشاهدة الموضوع - لتمادي مسعود برزاني واولادة في السرقات وتهريب البترول لايختلف مصيره عن مصير القذافي واولاده
تغيير حجم الخط     

لتمادي مسعود برزاني واولادة في السرقات وتهريب البترول لايختلف مصيره عن مصير القذافي واولاده

مشاركة » السبت ديسمبر 21, 2019 8:38 pm

90.jpg
 
لاجل المقارنة بسلوك العائلتين الحاكمة بالمنطقة العربية والفرق الوحيد بينهما أن البرزاني كردي قبلي والقذافي دكتاتور عربي . اضغط على الرابط لمشاهدة فلم سرقة مليار دولاروتهريبها الى بيروت من قبل مسعود واولاده : وزير لبناني يفضح الموضوع
https://www.youtube.com/watch?time_cont ... eature=emb
القذافي إستلم السلطة في ليبيا بإنقلاب عسكري وأستمر في حكم البلاد مدة 42 عام
كشفت تمارة الجلبي نجلة السياسي المتوفى احمد الجلبي اليوم الاحد، عن تمتع عراب الفساد المالي وزير المالية السابق هوشيار زيباري باموال العراق في سويسرا، حسب قولها.
15.jpg
 
هوشيار زيباري مع اليعازر وزير الدفاع الاسرائيلي
وقالت الجلبي في منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتابعته خطوة برس والذي جاء فيه ان ” عراب الفساد المالي (هوشيار زيباري) الذي لن يحاسب لغاية الان ويتمتع بأموال الشعب في لندن وسويسرا عندما كان وزيراً للمالية حدثت كارثة مالية تاريخية في خزانة الدولة وأعلنت الدولة تقشفها ماليا في ذلك الوقت”.
10.jpg
 
قصر عائلة في امريكا 47 مليون دولار
واضافت ان ” وثائق كشفت بان هوشيار زيباري هرب 119 مليون دولار من خزانة الدولة الى حسابة الخاص في مصرف HSBC البريطاني الكائن في (لندن) اضافة الى انه تعمد ايضاً بنقل 25 مليار دولار الى إقليم كردستان كقرض لـمسعود البرزاني باقتراض المبلغ من صندوق النقد الدولي لكي يعلن العراق عجزة الكامل في المستقبل ويكون مطلوب أموال للصندوق حينها يتحتم اخضاع لكل الشروط المطلوبة من البنك الدولي”.

وتابعت الجلبي ان ” زيباري يمتلك حماية مكونة من 527 كردي بالإضافة الى طائرة خاصة تم شرائها بمليون ونصف دولار من ميزانية الدولة ولدية قصر في سويسرا يقدر بــ 27 مليون دولار يقيم فيه الان مع عائلته” لافتة الى ان “البرلمان اكتفى باقالته فقط دون محاسبته عن الأموال التي سرقها وسبب كارثة مالية يدفع العراق ثمنها الى عام 2025 لتسديد القروض”
شمال العراق اقطاعية لعائلة البرزاني
البرزاني إستلم السلطة في شمال العراق بمساعدة الامريكان والموساد وحكم مدة 22 عام ولازال مستمرا وكان جحش لصدام حسين
12.jpg
 

مسعود يسرق اموال الشعب العراق و يدير شبكة تهريب البتقرول الى تركيا واسرائيل وزيارات سرية وعلنية للمسؤولين الاسرائيليين وسمح بإقامة شبكات تجسس اسرائيلية في جميع مناطق شمال العراق
13.jpg
 


للقذافي سبعة أبناء هم سيف الاسلام ومحمد من زوجته الاولى وخميس والمعتصم والساعدي وهانيبعل وسيف العرب
5.jpg
 

للبرزاني خمسة أبناء هم مسرور,منصور,مصطفى,ويسي,مخصي
11.jpg
 

أبناء القذافي منحوا الرتب العسكرية الكيرة /

أبناء البرزاني منحوا الرتب العسكرية الكبيرة لاجل المقارنة بسلوك العائلتين الحاكمة بالمنطقة العربية
6.jpg
 

ومنصب رئيس وزراء الاقليم وقائد البيشمركة ومدير الاستخبارات

أبناء القذافي سيطروا على مرافق ليبيا الاقتصادية
أبناء البرزاني سيطروا على مرافق المحافظات الكردية الاقتصادية . يضاف الى ذلك أبناء البزراني عصابة تهريب النفط العراقي ومعاونة والدهم في السرقة والتزويروتهريب ا لاموال وتهجير الاقليات والاعتداء عليها والاستيلاء على أراضيهم .
أبناء القذافي قادوا ألوية عسكرية ومنحوا مراكز قيادة مهمة في ليبيا ويسيطرون على مفاتيح الحياة السياسية والأمنية والاقتصادية
أبناء البرزاني قادوا الوية عسكرية ومنحوا مراكز قيادية مهمه في المنطقة الكردية في شمال العراق ويسيطرون على مفاتيح الحياة السياسية والأمنية والإقتصادية[ ابناء رئيس اقليم كردستان هم من يسيطرون كليا"على المفاصل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتجارية بشكل كامل ولايمكن لاي شركة عالمية كانت او محلية ان تدخل وتعمل في الاقليم دون ان يكون لهم نسبة من العمل وهذا ماجعلهم يكونون اشبه بالحيتان الكبيرة التي تلتهم من يقف امام تطلعاتهم وسلوكهم غير الصحيح مستغلين نفوذ والدهم الذي مكث في رئاسة اقليم كردستان مايقارب من 20 عاما"..

فضائح أبناء البرزاني تناقلتها الصحف ووكالات ا لانباء العالمية /قالت مجلة التجاره والاعمال القطرية أن منصور نجل مسعود بارزاني قد خسر في احدى الليالي في دبي مبلغ ثلاثة ملايين دولار على لعبة القمار
2.jpg
 
وفي ملاهي تركية مع الراقصات
1.jpg
 
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى أحدث خبر

cron