الوثيقة | مشاهدة الموضوع - الى السيد الصافي وكيل المرجع السيستاني :دعوة لمنع حمل السلاح في المدن لمتطوعي الجهاد الكفائي وحصراستخدامه ضد داعش فقط .
تغيير حجم الخط     

الى السيد الصافي وكيل المرجع السيستاني :دعوة لمنع حمل السلاح في المدن لمتطوعي الجهاد الكفائي وحصراستخدامه ضد داعش فقط .

مشاركة » الجمعة ديسمبر 27, 2019 11:21 am

12.jpg
 
الجهاد الكفائي الخطوة الصحيحة والمناسبة التي حفظت العراق وشعبه من الارهابيين بعد الهزائم والخسائر التي لحقت بالعراق . تطوع الشباب وحمل السلاح بناء على دعوة المرجعية للدفاع عن الشعب العراقي ضد هجمة الارهابيين . وقدم الشباب الذين تطوعوا التضحيات والخسائر البشرية الكبيرة دفاعا عن العراق . ودحروا الارهابيين . في البداية عمل متطوعي الجهاد الكفائي مشرفا للدفاع ومحاربة داعش خارج المدن والحقوا الهزيمة بالارهابيين . الا ان السلاح الذي حملوه دخل المدن ومعظمهم شباب استخدموه للاغتيالات والقتل لابناء العراق المستظعفين واسسوا المقرات . فبدلا من محاربة داعش كان واجب هذه المقرات الاغتبالات والخطف والجريمة المنظمة . هذه المقرات مصدر فتنة واحرقت من قبل المحتجين المطالبين بحقوقهم . لانهاء سوء الخدمات والفساد وسرقات المسؤولين بما فيهم متطوعي الجهاد الكفائي .
نرجوا من المرجعية المحترمة اصدرا فتوى منع استخدام سلاح الجهاد الكفائي داخل المدن لقتل ابناء العراق الفقراء المسروقة اموالهم . وحصره لمحاربة داعش والارهابيين .
اليكم نموذج من عمل احدى المقرات التي تعمل بالجهاد الكفائي : تلقى احد المدونين العراقيين تهديدات بالقتل بسبب موقفه من الثورة العراقية ودعمه لها من مواقع التواصل الاجتماعي ال_فيس بوك والتويتر وتم ارسال رسالة التهديد بعد نشره لعدة منشورات وتغريدات ضد أحزاب السلطة.

"عبد اللطيف عبد الرزاق" مدون عراقي يعمل في مجال مكافحة الابتزاز الإلكتروني وناشط مدني وهو لاجئ مقيم في بلجيكا ظهر في إحدى القنوات البلجيكية العربية متحدثا عن الثورة العراقية وما تقوم بيه الحكومة من إنتهاكات حقوق الإنسان وعمليات الاغتيالات والاعتقالات التعسفية وبعدها اتت له رسالة من شخص يدعى محمد الحسيني فيها التالي:-



بسم الله الرحمن الرحيم

الى عملاء السفارات لقد طالت السنتكم وتعالت اصواتكم وحان الوقت لقطف رؤسكم هل تظنون اننا لم نصل لكم حتى وان كنتم في الخارج تتجاوزون على المرجعيات المقدسة والفصائل المجاهدة وتلتقون بالعملاء الاجانب وتحرضون على التظاهرات سوف ننال منكم ولو بعد حين ولدينا كل معلوماتكم وتحركاتكم نحن نبعث لك صورة من الفيديو الذي تظهر به وتتهمنا بقتل وقمع المتظاهرين وسوف يكون الرد عليك ومن معك عسير وقد أعذر من أنذر


مكتب عصائب أهل الحق

المقر العام




بعدها يشير عبد الرزاق في حديث انه نشر تغريدة فحواها:-

‏عندما تحمل السلاح بوجه الدولة يعتبرونك أرهابي وان رفعت الدولة السلاح ضد المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم وقتلتهم يعتبر ضبط الامن للبلاد !!!!

أين الحق ؟
من الارهابي الان ؟

مشيرا في فيها إلى حساب السيد عادل عبد المهدي رئيس الوزراء المستقيل، مضيفا بعد هذه التغريدة تلقيت التهديد المذكور أعلاه مرة أخرى.


وأكد عبد اللطيف عبد الرزاق أن عمله في مجال محاربة الحسابات التي تشوه الصورة الحقيقة الوطنية للثورة العراقية وحذفها وانتقادة للحكومة والاحزاب الحاكمة جعله يتلقى عدة تهديدات وهذا ما جعله يلتجئ للاعلام العراقي لكشف الوجه الحقيقي للاحزاب السياسية العراقية.


كما يذكر أنه ازدادت في الفترة الأخيرة عمليات الخطف والاغتيالات والتهديدات للناشطين والمدونين العراقيين الذين يدعمون الثورة العراقية والتي خلفت إلى الآن اكثر من 500 شهيد وما يزيد عن 20000 الف عراقي
العناوين الاكثر قراءة









 

العودة إلى أحدث خبر

cron